cute-girls.ahlamuntada.com

منتدى خاص للبنات فقط..!!!
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 معلومات عن التصميم والجرافيكس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
s0haila

avatar

انثى
عدد الرسائل : 54
العمر : 19
الموقع : القاهرة
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : فانى على طوووووووووول
تاريخ التسجيل : 08/08/2011

مُساهمةموضوع: معلومات عن التصميم والجرافيكس   الثلاثاء أغسطس 09, 2011 1:56 pm

اليوم سأتحدث بشكل بسيط عن مصمم يعتبر من افضل مصممي الفوتوشوب والمفضل لدي هو برت مونوروي طبعا المصمم ولد في مدينة نيويورك وقضى عشرين سنه في صناعة الاعلان ايضا حصل على جوائز كثيرة جدا

ويقول متحدثا عن نفسه بيرت مونروي
. بيرت مونروي ولدت وترعرعت في مدينة نيويورك حيث أمضى 20 عاما في صناعة الاعلان بمثابة المدير الفني والمدير الإبداعي لمختلف الوكالات ، وكذلك من تلقاء نفسه.

عند اكتشاف أجهزة الكمبيوتر مع الأخذ ماكنتوش 128 في عام 1984 ، فقد شرع في مهنة الرقمية الجديدة. He embraced احتضن الكمبيوتر كوسيط فني ويعتبر واحدا من رواد الفن الرقمي. . بيرت عمل قد ينظر في كل منشور تجاريا رئيسيا لصناعة الكمبيوتر. صاحب العمل قد وردت أيضا في العشرات من الكتب التي تتضمن جعل الفن على ماكنتوش ، وواو فوتوشوب للكتاب ، والكتاب المصور واو ، فن الرسم الرقمي ، و كتاب والرمادية وفوتوشوب ألف إلى الياء في اليابان.

. عمله قد استخدمت أيضا لتقديم العديد من منتجات البرمجيات مثل فوتوشوب ، VideoWorks (المدير السابق ل) ، PixelPaint ، SoundCap وImageStudio.

. بيرت ، الذي كان شريكا مؤسسا في شركة نيويورك التفاعل لا يصدق أن كان مسؤولا عن تقديم عروض الوسائط المتعددة التفاعلية في وقت مبكر يعود إلى عام 1986 قبل حيث كان قد صاغ. . العروض تم إنشاؤها للعملاء مثل جنرال موتورز ، وامريكان اكسبريس والربوة الدولية.

. بيرت شارك في تأليف الرسمية أدوبي فوتوشوب الكتيب ، الذي كان أول كتاب حول فوتوشوب واحدة فقط لمدة عامين تقريبا. It won various awards. وحصل على جوائز مختلفة. . كما انه شارك في تأليف أدوبي فوتوشوب : دليل مرئي لماك الذي نشر في 14 لغة ، فوتوشوب 4 ، التي نشرت في اليابان من أغسطس وقناة بي ، وفوتوشوب القناة القطع من تأليفه ، بالمشاركة مع ديفيد Biedny وناثان مودي ، الذي يركز على الميزات الأكثر تقدما من البرنامج لا يشمل أي مكان آخر. . في عام 2000 أصدر لأول مرة منفردا الكتاب من جديد الدراجين دعا بيرت مونروي : تقنيات مع فوتوشوب والمصور. . فإنها تركز على التقنيات التي وضعها على مر السنين في خلق أعماله الفنون الجميلة. .from New Riders. وهي متوفرة في Amazon.com. صاحب الكتاب الثاني منفردا فوتوشوب الاستوديو مع بيرت مونروي ، وأيضا من جديد الدراجين ، آخر هو تجميع لغته وأسلوبه خصيصا لفوتوشوب 7.0. يناير 2004 شهد إدخال التجاري فوتوشوب مع بيرت مونروي ، وأيضا من الدراجين جديد . . بل هو أيضا مجموعة من التقنيات ولكن يتعامل مع بيرت لرسوم وصور تجارية تستخدم أحيانا. . هذا الكتاب يتناول جوانب انتاج هذه التقنية السابقتين لم تكن موجهة نحو الكتب ، مثل الصور الفوتوغرافية.

. بيرت هو مدرس انجازه والذي كان يعمل محاضرا في كلية ومدرسة الفنون المرئية (نيويورك) ، ومركز الإبداع التصوير (الشرق الأوسط) ، والدينامية الرسومات المؤسسة التعليمية (ايل) ، كلية كاليفورنيا للفنون والحرف (كاليفورنيا) ومحاضرات في العديد من المؤسسات الأخرى والمؤتمرات في جميع أنحاء العالم.. وهو يدرس حاليا في جامعة سان فرانسيسكو. Team of Photoshop World بيرت هو أيضا في كلمة القاها في العالم العديد من المؤتمرات واسعة وتكون جزءا من فوتوشوب فريق الاحلام من برنامج فوتوشوب العالمي. . بيرت يعيش الآن في بيركلي ، كاليفورنيا. , . انه لا يزال في منصبه حتى تثبيت قاعدة من العملاء والتي تشمل شركة ابل كمبيوتر وأنظمة أدوبي ، وبيونير الالكترونيات ، وشركة فوجيتسو ، سوني ، ايه تي اند تي وشيفرون وامريكان اكسبريس. . بيرت كما فعلت قدرا كبيرا من العمل لفيلم الصناعة الخفيفة و السحر ، والمحيط الهادئ بيانات وصور ص / غرينبرغ مساعد.







عمل تصميما اسطوريا يتكون من 15,000 لاير مع
اول التصماميم وهو بأسم Damen بكل صراحه التصميم جدا جدا جدا جدا الى مالانهايه رائع احتمال تشاهد التصميم وتقول هذ صوره لا بل هو تصميم من اوله وآخره بالفوتوشوب بدون استخدام ولا صوره خارجيه ولا فلتر خارجي بل استخدم ادوات الفوتوشوب الرئيسه


هذا العمل معمول على الفوتوشوب بالكامل بدون أي صورة خارجية أو فلتر خارجي،

فقط اداوت الفوتوشوب و illustrator

مكون من 15000 لاير فقط

أبعاد الصورة 40 بوصة × 120 بوصة

حجم الملف بعد دمج اللايرات المختلفة 1.7 جيجابايت

تم عملها في 11 شهر ، 2000 ساعة عمل

استخدم 250000 باث/مسار لرسم الأشكال المختلفة.


وهذا هو العمل الذي ابدعه ولكن قد يكون في نظر البعض شيء تافه رسمه عاديه


















شايفين دقة الالوان والتصميم

الصور تبدو و كأنها ثريدى

للمزيد حول هذا التصميم ادخل موقعه الرسمي الذي اعطي له من قبل شركة ادوبي بعد دخوله قائمه مشاهير الفوتوشوب



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
معلومات عن التصميم والجرافيكس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
cute-girls.ahlamuntada.com :: ღ»ركن التقنيةღ» :: ~*¤ô§ôالفوتوشوب والتصاميم~*¤ô§ô-
انتقل الى: