cute-girls.ahlamuntada.com

منتدى خاص للبنات فقط..!!!
 
الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قصه رومنسيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
بنوته حب

avatar

انثى
عدد الرسائل : 1
العمل/الترفيه : كتابت روايات
المزاج : قلب مكسوور
تاريخ التسجيل : 07/06/2011

مُساهمةموضوع: قصه رومنسيه   الثلاثاء يونيو 07, 2011 4:44 am

كان يا مكان كان في بنت عمرها 14 اسمها نوف اول ثنوي كانت بنوته دلووعه محبووبه بين البنات كانت اضعيفه طويله شوي شعرها بني غامق كانت عندها حبيبه اسمها علياء ولقبها علي كانت شعرها قصري و معضله كانت نوف في الحديقه عند حبيبتها جالسه نوف بحضن علياء كانت علياء كانت تحب نوف وايد و تغار عليها وكانت رئيسة شله تحب نوف اسمها خوله لقبها خواالي سوت اضرابه بين علياء خلت نوف تنفصل عن علياء .
نوف بكت ما يت الحديقه من بعدها فوق كل ها مشاكل اهلها راحت نوف المدرسه هيه حزينه على فراق حبيبتها نوف كانت تقعد اخر وحده في الصف يوم اترد من المدرسه اترووح المستشفى ترد البيت حزينه وينها اخوانه يضاربوونها وترووح المدرسه حزينه لين ما يت طالبه يديده اسمها مها و لقبها منصوور عمرها 15 كانت رئيسة البويات كلهم شعرها قصير وكل بنوته تتمنى ان مها تحبها .
مها كانت عصبيه و راعية مشاكل وتحب البنات اللي يسمعوون كلامها يمووتون على ارض تمشي عليها مها بيسوون اي شي عشان يراضوون مها .مها اول ما دشت صف حطت عينها على نوف وضحكتلها بس نوف كانت حزينه و تفكر ومانتبهت على ضحكة مها قعة مها اخر صف ( في مثال يقال ان اليقعدوون اخر الصف بنات يحبوون مشاكل ) مها كانت تطالع نوف مها رات حزن نووف بعد يومين لا حضت مها ان نوف دووم اتكوون ما سكه المشرط في ايدها واتجرح ايدها قولوا انها تحاول تنتحر تفتك من هاي الدنيا فمها شو سوت راحت عن نوف بدات تلعووزها وتاخذا المشرط من يد نوف .
نوف اتقوول مها عطيني مشرط مها اتقوول مابا اعطيج ياها يوم نوف تم تفكر بشئ اتقوول المس حلو نوف ما تعرف تحل لانها كانت اتفكر ما تبهة شرح مس كانت مها تفهمها كل اشياء .
اليوم الثاني مها شافت نوف تيرح ايدها مها شلت مشرط من يدها قالت نوف حق مها هاتيه قالت لا ما بعطيج ياه بعدين طلعت نوف قالت عادي بخذ من صفووف ثانيه .
مها تدروون شو سووت هيه رئيسه البوياتو سبورتيات طرشت رسايل حق الكل برووتكاست للكل كاتبه فيها فلانه بتي تبا اي شئ حاد لا تعطوونها يت نوف سالت بنات قالوولها لا ما عدنا اي شي حاد بعدين راحت الصف مها ضحكت في ويها جان اتقوولها نوف خليني انتحر وافتك من هذا العالم الكئيب بكت نوف جدام مها .
مها حضنت نوف بقووه مر اسبووعين مها تبحث عن نوف ما حصلتها اي مكان طلبت مها من جميع البويات و السبورتيات و الليديات و ايموا ان يبحثوا عنها فوحده من البنات حصلووها في غرفة الفن كانت ترسم و تلوون يت مها عن نوف جان اتقوولها كنت ادوور عليج خووفتيني جان اتقوول لا تخافين بعدين نوف طلعت مشرط جدام مها .
مها ما عرفة كيف تتصرب نوف تريد ان تقتل نفسها سحب مها المشرط فجاه جرحت نزفت نوف بعد ما جافت مها مجرووحه هربت بعدبن مها يومان غائبه نوف وايد مريضه يوم مها رجعت المدرسه ما حصلت نووف حزنت مها كثيرا بعد يوم واحد يت نوف .
يوم مها جافت نوف فرحت راحت مها عند نوف جان اتقوولها مها حق نوف ابيج تصيرين حبيبتي نوف في البدايه ما وافقت صارت مها طرش رسايل كل يوم حق نوف و طرش ورد و هدايه حق نوف .
نوف وافقت بعدين نوف يوم ردت البيت جان يقوولها واحد من اخواانها نوف متى عمليه قال دكتوور قالت نوف بعد اسبووعين بعدين بترتاحوون مني بعدبن راحت المدرسه كانت حزينه نوف يت مها قالتها حياتي ليش انتي حزينه قالت نوف ما فيني شي مها خليني برووحي المهم نوف بعد ما ردت من سكوول راحت المستشفى كلمت دكتوورها بدر .
دكتوور بدر قال احتاج الى تحاليل دمج عشان اقدر انقل كلاء حق ابووج قالتله انشاله و هيه طالعه جافت مها في الويه جان اتقوولها مها شو تسوين اهني جان اتقوولها نوف انتي شو تسوين اهني قالت مها انا يايه عند ابووي جان يطلع الدكتوور بدر جان يقوولها نوف انتي بعدج ما رحتي جان اتقوول لا دكتوور بعدني كنت الحين برووح بس جفت اربيعتي جان بدر جاف مها .
جان يقوولها هلا مها اهلين ابووي جان اتقوول نوف لحظه الحين ابووج يصير دكتوري جان يقوولها نوف حياتي الحين ردي البيت ارتاحي على عشان باجر جان اتقووله انشاله دكتوور جان اتقوول مها حق ابووها باجر شو بيصير نوف بتجري عمليه حق كلاها بتعطيها ابووها انزين شو سبب ابو مها خبر مها كل شي ان نوف سوت حادث تبرع ابوووها بكلاه عشان نوف تعيش حياتها بس اهلها قالووا ان بيردوون كلاها حق ابووها بس جان اتقوول مها يعني باجر عمليتها قال ابو حق مها هيه باجر عملية نوف اليوم الثاني نوف قبل ما دش غرفة العمليات قالت حق مها .
مها حياتي لو صار لي شي لا تزعلين بعد فراقي حبي حد غيري بكت مها وايد وايد دشت نوف غرفة العمليات نوف دشت في غيبووبه و ابوها نش من غيبووته ابو نوف سال اخوان نوف وين نوف قالت ماتت نوف
مها صاحت على فراق نوف كل يوم اتي مها تقعد غرفة نوف تحكيلها شو صار المدرسه يوم ياء ابو مها جاف مها زعلانه وايد حزينه اتصل حق كل المستشفيات من انحاء العالم عشان يبحثوون كلاء نفس كلاء نوف ولقوا كلاء سولها عمليه و حطوولها ياها كلاء نوف نشت من غيبووبه جافت مها احذالها ضحكتلها بس مع ذالك نوف كانت تتالم وايد مر اسبووع نوف تحسنت مها فرحت وايد دخل ابووها جان يقوول يا حلووين عندي خبريه حلووه لكم هيه ان نوف بضل ويانا مها استانسة نوف استانسة يوم راحت بيت الدكتوور صار مقربه من حبيبتها وايد يايه نوف بترووح المول مها منعتها ترووح قولوا صار تتحكم فيها وايد تمنعها من كل شي مها دشت على نوف لقتها تيرح ايدها ونوف تنزف عصبت مها خبر ابووها راح فووق خذا كل اشياء الحاده ولف ايد نوف خلاها ترتاح مرو اسابيع اخو مها رد من سفر اسمه حمد هذا حمد كان جميل وايد لدرجة ان البنات يموتون عليها كان لون عينه بني فاتح شعره بني كانت لحيته قفل (نحنا جي انسميها ما اعرف شو تسمونه) وكان معضل شغله دكتوور و ابووها ما خذنه بتبني عنده ثلاث قصووور اكبر شركات واكبر المصانع اول ما جافته نوف انخشت وراء مها بعدين مها ضحكة قالت اخير اجتمعت العائله لوت على اخووها جان يقوولها هاه منصوور كبرتي نوف اتفاجاة من كلام اخو مها حق مها جان يقوولها شخبار الدراسه وياج جان تقوول مها زينه المهم خبريني منو هاي وراج اللي خايفه و لا مستحيه مني قالت مها هاي حبيبتي اسمها نوف جان يقوولها حمد حق نفوف شحالج نوف شعلوومج نوف قالت بخيرو الحمدالله انت شعلوومك قال حمد انا بخير جان يقوولها مها ما لعووزج قالتله لا ما لعووزتني انا مستانسه من مها قال حمد يله عن اذكم انا برووح تعام بسير انام ياي من امريكا تعبان راح حمد الغرفه نام .
مها كانت تخبر نوف عن اخووها حمد يقوول كل شهوور يرووح امريكا بس ما اعرف ليش جان اتقوول نوف حق مها اخووج جميل مها غارت وجافتها بنضره حقيره جان تقوول لا تقوولين على اسانج فاهمه نوف قالت حق مها انشاالله مب قايله بعيدن تعشوا اخووها موجوود بعدين طلع برع قعد يطالع سماء جان تطلع نوف جان يقوول حمد احلا مكان اهني في الليل تدرين ليش نوف .
جان اتقوول نوف كيف عرفت اني انا بطلع جان يقوول حمد حسيت فيج حمد قال هذا المكان يحسسني برمنسيه قالت نوف صدق قال حمد هيه نوف .
يايه بترووح نوف جان يقوولها حياتي نوفي وين بتخليني وبترووحين جان اتقوول نوف انا برووح انام تصبح على خير حمد جان يقوولها حمد انتي من اهل خير نوفي .
ضحكت نووف وراحت وهيه داشه جافت مها جان تقوولها وكنتي جان اتقوولها نوف كنت برع والحين برووح انام يا احلى حبيبه بهاي الدنيا يله حياتي مها تصبحين على خير راحت فوق الغرفه ونامت نشت صبح نوف نزلت تحت جان اتقوولهم نوف صباح الخير جان يرد عليها حمد جان يرد عليها جان يقوولها صبح الورد والحب ضحكت نوف بعدين فطرة وراحت السكوول تمت تحاول تجتل عمرها زاخه مشرط تحاول تيرح ايدها مها وقفت نووف شلت مشرط عنها نوف ضارب وياء مها المهم ردو البيت مها خبر ابوها ان نووف نزفت اليوم يرحت ايدها سحبت عنها مشرط ابو مها ياء عصب على نوف جان اتقوول نوف جدام الكل انا خلاص كره عمري و حياتي وكل شي دمر انا خلاص خلووني برووحي ابي انتحر انا اكرهكم كلكم ابي امووت صعدت فووق نوف وهيه اتصيح يايه بترووح عندها ابوها مها قال حق مها لا ترووحين خليج .
نوف دشت الحمام ادوور شي حصلت حبووب خذتهم راحت اتنام اليوم ثاني وايد تعبت نوف وصخنت و صفرت نزلت تحت ما قالت صباح الخير حمد حس في نوف انها تعبانه يايه اترووح مها جان يقوول حمد حق نوف خلووني انا اليوم بوصلكم قالت مها اوكي وصلهم بعدين قبل ما تنزل جان يقوول حق مها .
مها اسمعي بقوولج ياه هذا رقمي يذا احتجتوا شي انا بيكم اوكي اتصلي فيني المهم مر ثلاث اتيام على تعب نوف .
نوف قامت اتزووع دم وكانت حالتها خطيره وايد وايد بعدين هيه في المدرسه بعد الفصح دشت الصف ايدها تنزف وايد جافتها مها جان اتقوولها بتصل قالتلها نوف لا قالت لازم ابووي يعرف اليوم بعدين قالت لا المهم دشت المس قعدت على الكرسي وحطت راسها على طاول نوف تزف وايد خلصت الحصه يت مها تنشش نوف .
نوف ما تنش فجاه نوف طاحت جدام مها .مها جافت مشهد اتصلت حق ابووها ابوووها شل نوف ونقلها المستشفى ودخلووها غرفة العمليات يوم نشت جان يفكروون ليش نوف اتسوي جي .فكر قالوا لازم ابوها يعرف ان نوف حيه حمد راح عند ابو نوف كلمه جان نوف حيه عمي ابو نوف تفاجا وقال نوف حيه قال هيه عمي بس هيه في المستشفى مريضه محتاجتنك وايد ومشتاقتلك وايد تبا اجووفك بس عمي انا بطلب طلب اصغير قاله امر حمد جان يقوول عمي انا اريد اخطب نوف ابووها تفاجاء جان يقوول حمد حق ابووها عمي انا احبها مستعد احميها طوول عمري جان يقوول الاب مبرووك حمد انا موافق بعدين راح حمد و ابو نوف عند نوف دش حمد جان يقوول حق نوف يبتلج مفاجاه ياء نوف جدام ابوه جان اتقوول نوف شو هيه مفاجاه جان يقوول عمي دش .
دش ابو نوف جاف نوف جان يقوولها نوف انتي بخير حياتي جان اتقووله هيه ابوي انا بخير بعدين هيه ابووها كانوا يسالفوون جان يقوول حمد حق عمه عمي صدق الكلام ان نوف انخطبت جان يضحك عمه قال هيه تفاجاة نوف قالت منو هاه اللي ما يستحي على ويه اي يخطبني انا ما اريد انخطب جان يضحك ابو نوف و حمد .
حمد ضحك جان يقوول مشكله هذا الخطبج هو يحبج مووووووووت كل يوم يجووفج جان اتقوول نوف ما يستحي على ويه هذا جان يقوول ابووه حمد جان يقوول صح كلام نوف ما يستحي على ويه تبين تعرفين منو هو انا يانوف انا خطيبج تفاجاة نوف جان اتقوول انت توني انا قاعد اكلم ابووج خبرته اني اريد اخطبج لاني احبج موت من اول يوم جفتج فيه وانتي اتين حق ابووي على سب ان ابووج كان بينقل الكلا حبيبتج تميتي بالي يت اليوم خطبتج من عند ابووج جان اتقوول مها شو بنقوولها جان يقوول حمد خلي مها عليه لا تخبرينها شي اوكي جان اتقوول نوف انشاله بعدي نوف تحسنت ردت البيت يوم تطلع مها و نوف يقوول حمد ابي اطلع وياكم برووح نتعشى برووحنا يله يطلعوون مها وياء نوف وحمد يرحوون مول يتعشوون رد البيت اليوم ثاني حمد وصلهم المدرسه بعدين يوم خلص الدوام ياء حمد وخذاهم بعدين مها شكت بخووها حمود اصلن فليل نوف تقعد تتكلم وياء حمد وتخبره كل شي صار في المدرسه المهم اكتشفت مها ان نوف خطيبة حمد اصلن حمد بعد ما وصل نوف و اخته المدرسه راح عند ابو نوف وقاله يجدموون الخطبه بعدين ابو نوف وافق قربها ب تكون بعد شهر المهم يوم فليل يت نوف عن حمد خبراها ان راح عند ابوها قال ان بيجدموون الخطبه بعد شهر قالت يعني الحين لازم اجهز قال هيه لازم اجهزين الفستان قالها انا باجر بوديج عن مصمم مشهوور يسوويلج الفستان قالت حق حمد اوكي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصه رومنسيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
cute-girls.ahlamuntada.com :: ღ»ركن التقنيةღ» :: ركـن الثقافه والادب :: القصص والروايات-
انتقل الى: